احتفالا بذكرى المسيرة الخضراء ينظم المجلس العلمي للناظور محاضرة للوقاية من مخاطر السرطان..

أريفينو : 2 نوفمبر 2022

بمناسبة الذكرى 47 لانطلاق المسيرة الخضراء المظفرة و في اطار التوعية بمخاطر داء السرطان ينظم المجلس العلمي المحلي للناظور و بتعاون مع المندوبية الاقليمية للشؤون الاسلامية و مؤسسة محمد السادس للنهوض بالأعمال الاجتماعية للقيمين الدينيين محاضرة تحت عنوان :” يدا في يد للوقاية من مخاطر السرطان “

تؤطرها الدكتورة : لمياء بولعمان ..طبيبة أخصائية في علاج الأوراح بالرباط

و ذلك يوم الأحد 6 نوفمبر 2022 على الساعة العاشرة صباحا …(10.00) بقاعة المركب الثقافي و الاداري لوزارة الأوقاف و الشؤون الاسلامية بالناظور

و الدعـــــــوة عــــــــــــامة.