” اعتقال أستاذ ثانوي بتهمة النصب و الاحتيال ” بناء على مقالنا السابق وزارة التعليم تستفر مديرية الناظور التي لم تقم بواجبها المهني تجاه الفضيحة…

اريفينو / خاص : 30 نوفمبر 2022.

بناء على مقالنا السابق الذي يتحدث عن اعتقال أستاذ بالثانوي التأهيلي بالناظور و الذي تم اعتقاله مع عصابة متهمة بالنصب و الاحتيال و التهجير السري و الذي هو رهن الاعتقال ..فرغم محاولات إخفاء الحقيقة من طرف جهات متنوعة إلا أن الخبر كان مؤكدا و حقيقة لا غبار عليها .. إلا أن مديرية التعليم بالناظور و لا أكاديمية الجهة اللتان لم تقوما بواجبهما تجاه الخبر مما جعل وزارة التعليم تستفسر مديرية الناظور بناء على مقال ‘ أريفينو ‘ لتقوم المديرية يومه الأربعاء بالسباق مع الزمن و تتصل بالمحكمة للحصول على وثيقة الاعتقال و التهمة و ترسلها فورا للوزارة و قامت المديرية على الفور باستصدار قرار التوقيف المؤقت لحين صدور الحكم النهائي .. إن مديرية التعليم بالناظور قامت بخطإ جسيم في التعامل مع القضية و هذا سيترتب عليه مساءلة قوية في حق من خالف مسطرة تطبيق القانون خاصة و أن مديرية الناظور تعرف وافدا جديدا يحتاج لمن يسانده ليقوده لبر الأمان في مثل هذه القضايا الحرجة.