التايكواندو: أمل سيول الثانية وطنيا بفضل الميذالية الذهبية للبطل يوسف بوعتريس

طه ربيع

بصمت جمعية أمل سيول للتايكواندو بالناظور، عن مشاركة جد مشرفة في نهاية البطولة الوطنية الفردية ،كبار و كبيرات ،التي  أقيمت بالعاصمة الرباط على مدار اربعة ايام 16-17-18-19 الجاري بقاعة المركب الامير مولاي عبد الله .

و احتلت جمعية أمل سيول الناضور الرتبة الثانية في الترتيب العام ذكور بفضل المذالية الذهبية الوحيدة للبطل يوسف بوعتريس في  وزن أقل من 80كيلوغرام .


وبهذه النتيجة تكون جمعية سيول للنايكواندو قد حافظت على مركزها الثاني وطنيا في انتظار تجاوب الجهات المنتخبة لهذا الصنف الرياضي و الى الجمعيات الجادة .