التايكواندو: أمل سيول الثانية وطنيا بفضل الميذالية الذهبية للبطل يوسف بوعتريس

طه ربيع
بصمت جمعية أمل سيول للتايكواندو بالناظور، عن مشاركة جد مشرفة في نهاية البطولة الوطنية الفردية ،كبار و كبيرات ،التي أقيمت بالعاصمة الرباط على مدار اربعة ايام 16-17-18-19 الجاري بقاعة المركب الامير مولاي عبد الله .
و احتلت جمعية أمل سيول الناضور الرتبة الثانية في الترتيب العام ذكور بفضل المذالية الذهبية الوحيدة للبطل يوسف بوعتريس في وزن أقل من 80كيلوغرام .
وبهذه النتيجة تكون جمعية سيول للنايكواندو قد حافظت على مركزها الثاني وطنيا في انتظار تجاوب الجهات المنتخبة لهذا الصنف الرياضي و الى الجمعيات الجادة .














