الناظور : اجتماع للمكتب المديري للفرع الاقليمي للجامعة الملكية المغربية للرياضة المدرسية

تحت اشراف السيدة المديرة الاقليمية رئيسة الفرع الاقليمي للجامعة الملكية المغربية للرياضة المدرسية بالناظور انعقد يوم الاثنين 31 اكتوبر 2022 اجتماع للمكتب المديري للفرع الاقليمي للجامعة الملكية المغربية للرياضة المدرسية بالناظور ترأسه رئيس مكتب الارتقاء بالرياضة المدرسية و بحضور اغلب اعضاء الفرع ، تركز هذا الاجتماع على مناقشة مشروع النشاط الرياضي للموسم الدراسي 2023-2022 و الميزانية التوقعية لتدبير هذه الانشطة الرياضية .

كما تم مناقشة مشروع الصرف الخاص بالبطولة الاقليمية للعدو الريفي التي ستجرى أطوارها بجماعة بني سيدال لوطا يوم 12 نونبر 2022.