الناظور : الثانوية الإعدادية علال الفاسي -1- بزايو تخلد الذكرى السابعة والستين لعيد الاستقلال المجيد

تخليدا للذكرى السابعة والستين لعيد الاستقلال المجيد نظمت الثانوية الإعدادية علال الفاسي -1- بزايو مديرية الناظور يومه الثلاثاء 22 نونبر 2022 بساحة المؤسسة نشاطا تربويا من تأطير الاستاذة النشيطة والمجدة رجاء الرفاس يروم ترسيخ قيم المواطنة لدى المتعلمات والمتعلمين ،وتعريفهم بالقيمة التاريخية والحضارية لحدث عيد الإستقلال المجيد، وجعلهم في قلب هذا الحدث التاريخي الخالد الذي يبعث على الاعتزاز والافتخار بوطننا الحبيب.

برنامج الاحتفال كان متنوعا وتضمن مايلي :

**كلمة افتتاحية تعريفية بعيد الاستقلال المجيد

**إنشاد النشيد الوطني بتفاعل كبير من جميع الحاضرين

** عرض لوحتين استعراضيتين من أداء تلميذات السنتين الأولى والثالثة. بعنوان **ملكنا البطل**،و مغرب الحضارة والإسلام**

**تنظيم مسابقة ثقافية

توزيع هدايا رمزية على المتفوقين

وقد مرت فقرات البرنامج المسطر بالمناسبة المجيدة في جو تربوي بهيج تفاعل معه المتعلمون والمتعلمات بإيجابية برزت انخراطهم الفعال في مختلف الأنشطة التربوية،وتجسيدهم لحدث عيد الإستقلال المجيد.