الناظور+ الصور : تنظيم أمسية رمضانية بالثانوية الاعدادية بني أنصار

النادي الثقافي والديني بالثانوية الاعدادية ببني أنصار مديرية الناظور يبصم على أمسية رمضانية متميزة توجت بتتويج الفائزين في مسابقة تجويد القرآن الكريم.

الشكر الجزيل لأساتذة المؤسسة وجمعية الآباء والمحسنين.