الناظور : تجديد المكتب الإقليمي للفيدرالية الوطنية لجمعيات الأباء واعادة الثقة في ألأستاذ عبدالوليد العثماني

انعقد صباح يومه السبت 19 نونبر 2022 بمقر مؤسسة الأعمال الاجتماعية للتعليم بالناظور جمعا عاما لتجديد الفرع الاقليمي للفيدرالية الوطنية لجمعيات أمهات وأباء وأولياء التلاميذة بالمغرب فرع الناظور FNAPEM بحضور عدد من المنتدبين عن جمعيات الأباء بالاسلاك الثلاث من العاملين في الوسطين الحضري والقروي و تمثيلية نسائية من جمعيات الأباء يشتغلن مربيات التعليم الأولي التابعة لنفوذ الترابي لمديرية لوزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة بالناظور .
تم افتتاح أشغال الجمع العام من طرف رئيس الفيدرالية ، بقراءة التقريرين الأدبي والمالي ومناقشتهما والمصادقة عليهما بالاجماع ، بعد ذلك تم الانتقال لمحطة انتخاب المكتب الإقليمي .
وبكل ديموقراطية وشفافية وبتغليب مصلحة المتعلمات والمتعلمين وكذا المصلحة العليا للوطن تم اعادة الثقة في الاستاذ عبد الوليد العثماني رئيسا للفيدرالية و هو اطار تربوي وذا كفاءة و تكوين اكاديميين و تبعا لذلك انبثق من الجمع العام مكتبا منسجما قادرا بالسير قدما لتحقيق الأهداف النبيلة للفيدرالية الوطنية .
الى ذلك ، المكتب الاقليمي للفيدرالية الوطنية لجمعيات أمهات و أباء و أولياء التلاميذ بابه مفتوح لكل جمعيات الآباء المتواجدة بالاقليم للانخراط خدمة للمصلحة العامة وللمنظومة التربوية .
وفي الختام تمت تلاوة برقية ولاء واخلاص مرفوعة الى السدة العالية بالله.




























































