الناظور : رميساء المسعودي وهناء أوخلفن تلميذتان من ثانوية المسيرة تتألقان في البطولة الجهوية للعدو للريفي

فازت التلميذتين رميساء المسعودي وهناء أوخلفن ممثلتي ثانوية المسيرة الاعدادية والمديرية الاقليمية للتعليم بالناظور من احتلال الرتبتين الثانية والثالثة على التوالي في البطولة الجهوية للعدو للريفي التي أجريت يوم السبت 19 نونبر 2022 بمدينة السعيدية وضمنتا بذلك التأهل للبطولة الوطنية.
هنيئا للتلميذتين البطلتين رميساء المسعودي وهناء أوخلفن وللأساتذة المؤطرين بهذا الانجاز المشرف ومزيدا من الـتألق لتلامذتنا الأعزاء.


