تفاعلا مع كارثة واد بوسردون ومعاناة ساكنة براقة..النائب الثاني لرئيس الجهة:” مجالس الناظور فاشلة إداريا والجهة مستعدة لمدهم بالآليات والعمال”

#إصوراف

تفاعلا مع روبورتاج : واقع حي براقة واستمرار معاناة الساكنة من انتشار الحشرات و الناموس بسبب قنوات المياه العادمة بواد بوسردون والذي يصب ببحيرة الخرة التابعة لسعيد زارو .

تلقيت اتصالا هاتفيا من النائب الثاني لرئيس الجهة “صالح العبوضي” يحمل فيه المسؤولية الأولى لمجلس جماعة الناظور و المجلس الاقليمي الفاشلين على حد تعبيره و الذين لم يراسلا قط رئاسة مجلس الجهة ،على عكس باقي جماعات اقاليم الجهة وكذالك المجالس الإقليمية .


بخصوص مشكل تنقية واد بوسردون ،قال “العبوضي :”مجلس الجهة مستعد لإرسال الآليات (الجرافات ، الكاميونات) بالإضافة الى العمال وكذالك توفير الآكل …وعلى مجلس الناظور (المتكبر) ان يكون اداريا ويراسل رئيس الجهة و يوفر الوقود وفقط .

هنا نفتح قوس :اولا: واش اعباد الله مراسلة و ماقادينش تكتبوها ؟واش جماعة بني انصار لي آليات الجهة راها تخدم ليها الملعب افضل من ناظور ؟ واش بني شيكر لي الجهة تكلفات ليهم بفتح المسالك والطرقات احسن من ناظور ؟ واش بركان و الدريوش لي مستافدين من آليات مجلس الجهة عندهم سياسيون مطورين اكثر من ديالنا؟ واش المجلس الاقليمي ماممسوقش؟


ثانيا : السي العبوضي ،انت راه ولد براقة والساكنة صوتات عليك واش كاتستنى حتى الدود ادق على باب دارك ؟؟؟