روبورتاج: تنسيقية جمعيات المجتمع المدني ببوعرك تنهي مشروع أوراش بتكريم عماله

أريفينو جيلالي خالدي
عقدت زوال امس الاربعاء 26 أكتوبر لقاءا تقييميا للعمل الذي انجز ضمن مشروع برنامج اوراش فالتنسيقية كانت مشرفة على مشروعية مهمين الاول متعلق “باستصلاح وتنقية قنوات الري ببوعرك ” بشراكة مع المجلس الإقليمي و المندوبية الاقليمية للفلاحة بتأطير من المركز الفلاحي ببوعرك ويضم المشروع 45 عامل .والمشروع الثاني المتعلق “بتهيئة فضاءات ملاعب القرب ببوعرك “بشراكة مع المجلس الاقليمي وجماعة بوعرك واستفاد من المشروع حوالي 10 عمال.
وحضر اللقاء عمال المشروعين واعضاء تنسيقية بوعرك ،كما حضر مدير المركز الفلاحي ببوعرك وتقني المركز ،وبعد افتتاح اللقاء من طرف رئيس التنسيقية الذي رحب بالجميع وشكر الجميع على المجهودات التي قاموا بها لانجاح هذا الورش كل من مكانه.
وفي كلمة لمدير المركز الفلاحي ببوعرك حيث نوه بالمجهودات التي قامت بها التنسيقية وايضا العمال بحيث اعطى حصيلة العمل الذي انجز واكد ان الاشغال لا زالت في عدة محاور سيتم اتمامها في مشاريع أخرى.
كما تم الاتفاق بين المركز الفلاحي وتنسيقية جمعيات المجتمع المدني ببوعرك على خلق خلية تفكير لاعداد برنامج تحسيسي تكويني في عدة مجالات تخص الفلاحين بالمنطقة لفائدة الشباب.
وفي الاخير تم توزيع شواهد العمل للمستفدين.









































