زلزال الحوز.. الاستماع إلى مصرحين جدد في قضية الأدوية الفاسدة القادمة من الناظور.

أريفينو : 03 أكتوبر 2023

علمت ‘أريفينو’ من مصادر خاصة، أن الضابطة القضائية للدرك الملكي بالمركز الترابي بتحناوت استمعت في الساعات القليلة الماضية، إلى مصرحين جدد في قضية الأدوية الفاسدة القادمة من مدينة الناظور، والتي وزعت على عدد من المتضررين.

وفتح المركز القضائي بمنطقة تحناوت، في الأسبوع الماضي، بحثا قضائيا بناءا على تعليمات النيابة العامة مع مجموعة من الجمعويين، الذين قاموا بتوزيع أدوية منتهية الصلاحية، على مجموعة من المتضررين من كارثة الزلزال بمنطقة أسني.

وحجزت عناصر الدرك الملكي الأدوية المذكورة، وأنجزت محاضر المعاينة والحجز، فيما أمرت النيابة العامة بإحالة الأشخاص المشتبه فيهم على ضباط المركز القضائي بتحناوت، وذلك من أجل إستكمال التحقيق معهم ومواجهتهم بالمحجوزات.