زيارة ميدانية لمحطة معالجة الماء الصالح للشرب بالناظور لفائدة الصحفيين الشباب

احتفالا باليوم العالمي للماء الذي يصادف 22مارس من كل سنة نظمت المديرية الإقليمية للتعليم بشراكة مع مؤسسة محمد السادس لحماية البيئة يومه الاثنين 20مارس2023 زيارة ميدانية لمحطة معالجة الماء الصالح للشرب بالناظور لفائدة الصحفيين الشباب حيث ثم استقبالهم من أطر المحطة وقدموا لهم جميع الشروحات والمراحل التي يمر منها الماء الصالح للشرب مع الإجابة على تساؤلاتهم واستفساراتهم.






