مجلس بني انصار يعقد دورة إستثنائية

هربال مراد
عقد المجلس الجماعي لبني انصار يوم الثلاثاء 29 نونبر 2022 على الساعة العاشرة والنصف صباحا دورة استثنائية في جلسة فريدة وخفيفة بقاعة مركز الذاكرة والمقاومة.
الجلسة التي ترأسها السيد حليم فطاط رئيس المجلس حضرها إضافة إلى السادة أعضاء المجلس ممثلو السلطة المحلية في شخص السيد الباشا وأطر الجماعة وعدد من المواطنين
وصادق المجلس بعد المناقشة على النقط الثلاثة التي تضمنهاجدول الاعمال :
1: تحويل اعتمادات بالجزء الثاني من كيزانية التجهيز .
2: المصادقة على اتفاقية شراكة بين الجماعة و جمعية اخلاص بحي سيدي موسى .
3: برمجة ما تبقى من فائض ميزانية التسير من السنة الماضية .
واختتمت أشغال الجلسة بتلاوة برقية ولاء وإخلاص مرفوعة إلى السدة العالية بالله، صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله وأيده.

