أريفينو تكشف..رئيس بني شيكر لم يهرب الى اسبانيا و الدرك لا يزال يبحث عنه

أريفينو خاص.
نفت مصادر أريفينو الأنباء الرائجة عن هروب رئيس جماعة بني شيكر ، بإقليم الناظور على متن فنطوم نحو اسبانيا، بعدما صدرت في حقه مذكرة بحث على إثر قرار قضائي صدر ضده يوم امس ، لمتابعته في حالة اعتقال في قضية عرفت بـ”رجل الأمن المزيف”، والذي تم توقيفه وهو على متن سيارة تابعة للجماعة التي يرأسها الرئيس المذكور والمتهم بإبتزاز أباطرة المخذرات .
وكشفت مصادر خاصة أن الرئيس منذ صدور الحكم في حقه، يعيش الجحيم و اصيب بنوبة صرع و لم يتوجه لتسليم نفسه ، و لا تزال مصالح الدرك الملكي تبحث عنه، ولم يقم بتسليم نفسه كما وعد الى حدود كتابة هذه الاسطر لإحالته على السجن المحلي بسلوان.
وكانت غرفة المشورة بمحكمة الاستئناف بالناظور، قد قامت بإصدار أمر إحالة المعني على السجن، والغت قرار قاضي التحقيق الذي كان قد اطلق سراح الرئيس بكفالة ، وبعد اكتمال أجزاء الملف من شهود ومعطيا قامت غرفت المشورة بإعطاء تعليمات للنيابة العامة المختصة بغرض إيقاف المعني.
