إصابة فتاة في حادثة سير ضواحي الناظور،سائق السيارة يغادر مكان الحادث وهاتف الضحية يفضحه

نقلت سيارة إسعاف تابعة لمركز الوقاية المدنية، قبل عصر السبت، فتاة تبلغ من العمر 20 سنة، صوب مستشفى القرب بزايو، بعد إصابتها في حادثة سير.

وفي تفاصيل الحادثة التي وقعت بالحي الجديد، ذكرت مصادرنا، أن سيارة من نوع “رونو 19″، اصطدمت بالفتاة، ما أدى إلى إصابتها بجروح على مستوى الركبة والوجه. في وقت ذكرت ذات المصادر أن حالتها مستقرة.

وفور وقوع الحادثة غادر سائق السيارة موقع الحادث على متن سيارته، غير أن الضحية قامت بأخذ صورة للسيارة مع رقم تسجيل العربة، وهو ما مَكَّنَ من التعرف عليه.