الكاميرا الخفية “مشيتي فيها” تحط رحالها بالناظور في أول مقلب “لرشيد كودي” -فيديو

حط طاقم البرنامج الترفيهي “مشيتي فيها” الذي تبثه القناة الثانية دوزيم طيلة شهر رمضان، رحاله بمدينة الناظور، حيث أنجز أولى حلقات الكاميرا الخفية بمنتج أطاليون.

واصطاد فخ الكاميرا الخفية، الناشط على مواقع التواصل الاجتماعي “رشيد كودي”، حيث تم الإيقاع به في مقلب وثقت تفاصيله ببحيرة مارتشيكا.

وسيكون الجمهور المغربي، خلال شهر مضان، على موعد يومي مع الفنانين الأخوين بلمير يوميا بعد الإفطار، وذلك من خلال برنامج الكاميرا الخفية “مشيتي فيها” في موسمه الثامن.