المحكمة الإدارية تقر بتعويض حمادي ازيزا ضد جماعة بن الطيب…

متابعة

قررت المحكمة الإدارية بالرباط يومه الاربعاء 16 نونبر الجاري الحكم لصالح المدعي حمادي احدودو (حمادي ازيزا) ضد المدعي عليه جماعة بن الطيب اقليم الدريوش بتعويضه بمحل تجاري بالسوق البلدي مساحته 50 متر مع تعويض المتضرر من عملية الهدم منذ 13 اكتوبر 2013 الى حدود 2022 الذي اقدم فيها مجلس جماعة بن الطيب على عملية هدم محل في اسم حمادي ازيزا بشارع الموحدين بن الطيب ووعدهم بتعويضهم بمحل تجاري بالسوق البلدي الذي لم يفتح ابوابه الى حدود صياغة هذه الاسطر ،مما يوضح او يؤكد ان القضاء الاداري يسهر على جعل القضاء في خدمة المواطن للرفع من النجاعة القضائية وتقريب العدالة من المتقاضين وفقا لقيم النزاهة والإستقامة والشفافية في احترام تام لاستقلالية القضاء وتمكين المتقاضين من أحكام عادلة ومطابقة للقانون وفي أجل معقول، مع تبسيط المساطر وتيسير الخدمات القضائية لكافة المرتفقين وحسن استقبالهم والحفاظ على حقوقهم في احترام تام للقانون.