انتخاب أحمد الموساوي الوزير والوالي السابق رئيسا للجامعة الملكية المغربية للقنص

انتخب أحمد الموساوي وزير الشباب والرياضة ووالي جهة الغرب الشرارة بني حسن سابقا ، رئيسا للجامعة الملكية المغربية للقنص، السبت الماضي بالرباط، خلال اجتماع المجلس الوطني للجامعة، المنبثق عن المكاتب الجهوية، في الانتخابات التي أشرفت عليها الجامعة والوكالة الوطنية للمياه والغابات

و انتخب سعد بلحسان نائبا للرئيس، ويوسف بنزروال، كاتبا عاما وخالد حدون نائبا له، وحسن حدادي أمينا للمال ومحمد أبراغ نائبا له.

كما تم انتخاب رشيد الشبيه وإسماعيل الداودي والحسن الطالبي وعبدالله بنحيدة وعبدالسلام بنجيد وميمون بنعلة والحسن الإدريسي مستشارين.