تصريحات مثيرة للوزير وهبي : المثليون أصبحوا قوة سياسية واقتصادية و نحن عاجزون عن مواجهتهم

في تصريحات مثيرة أطلقها عبر قناة العربية ، قال وزير العدل عبد اللطيف وهبي؛ أن المثليين أصبحوا قوة سياسية واقتصادية ضاربة.

و اضاف وهبي، أن المثليين أصبحوا اليوم يتحكمون و يؤثرون و يقررون في الأمور السياسية و الاقتصادية على المستوى العالمي.

وهبي، ذكر أن هذه القوة السياسية و الاقتصادية توظف آلياتها لتفرض اختيارات تهمهم ، مضيفا : ” نحن عاجزين في مواجهتهم لأنهم أقوياء علينا بشكل كبير و سينعكس ذلك في المستقبل”.

وزير العدل، أكد في تصريحاته بالقول : ” نحن عاجزين في مواجهتهم ولحد الان نناضل و ندافع و نعمل ليل نهار للحفاظ قناعاتنا و تصوراتنا”.

و اعتبر وهبي أنه لا يفكر في إلغاء اختياراتهم لأنهم أقوى من الجميع ، مؤكدا أن له قناعة بأن المثليين مجرد ظاهرة سيمر الوقت و ستنتهي.

وزير العدل، قال أن المثليين يمارسون ضغوطهم عبر أدوات عدة أولها أنهم يملكون الرأي العام الدولي ، مضيفا ان هذه الافكار كسبت الشرعية الاجتماعية والسياسية.

و أكد وهبي، أن المثليين أصبح لديهم حضورا قويا على مستوى القرار السياسي، مشيرا الى انه لا توجد حكومة في الغرب ليس فيها مثلي أو اثنين أو حتى أربعة.

و ذكر وهبي أن هناك زعماء دول يتفاخرون بأنهم متزوجون من رجال ويتصورون الرجال على أنهم نساء.

بالإضافة إلى ذلك يورد وهبي، فإن للمثليين حضور اقتصادي قوي ، ولهم علاقات على مستوى القرار الاقتصادي.