روبورتاج الناظور: رئيس المجلس و باشا المدينة يتفقدان أشغال تأهيل الملعب البلدي

اريفينو خاص مراد هربال

تفقد صباح اليوم الخميس رئيس المجلس البلدي رفقة باشا المدينة تطور اشغال تاهيل الملعب البلدي.

و قد تبين من المعاينة ان الاشغال ماضية بشكل جيد على ان يتم الانتهاء من ارضية الملعب بنهاية نونبر الحالي فيما تبدا اشغال اضافة المقاعد الى المدرجات في شهر ديسمبر، علما ان اشغال تأهيل منتظرة ايضا لمستودعات الملابس.

اشغال تهيئة الملعب البلدي تاتي اثر شكاوى مستمرة للفرق الرياضية و الجماهير على حد سواء من حالة ارضية الملعب و المدرجات و التي لا تساعد الفرق المحلية على اللعب في ظروف مريحة.

تفاصيل اكثر في الروبورتاج