عامل الناظور يغلق مجزرة حاسي بركان بسبب تقرير خطير

أصدر عامل إقليم الناظور، علي خليل، قرارا بإغلاق المجزرة العمومية بجماعة حاسي بركان، عقب تقرير صادر عن المكتب الجهوي للسلامة الصحية.
وجاء في تقرير مكتب السلامة الصحية أن المجزرة العمومية بحاسي بركان تفتقر للشروط الصحية الضرورية، حيث أوصى بإغلاقها إلى حين توافر هذه الشروط.
وتوصلت جماعة حاسي بركان بمراسلة العامل ما دفعها إلى إغلاق المجزرة، وهو ما تسبب في غياب اللحوم الحمراء من المحلات، واضطر معه المواطنون للتوجه صوب زايو أو العروي من أجل شراء اللحم.
برئيس جماعة حاسي بركان، رفيق مقران، أكد أن الجماعة توصلت بمراسلة العامل، لتضطر لإغلاق المجزرة العمومية، احتراما لهذا القرار.
وأوضح الرئيس أن الجماعة تعكف على إيجاد حل مستعجل لهذا المشكل، من خلال بحث كافة الطرق التي تؤدي لإعادة فتح المجزرة العمومية، حتى تتوفر هذه المادة الغذائية في تراب الجماعة.
