فيديو: بوشيخ عضو بلدية الناظور..”الشياطين” وراء اشاعة هروبي الى إسبانيا

أريفينوا:
نفى ميمون بوشيخ عضو بلدية الناظور في تسجيل مصور الانباء الواردة عن هروبه الى اسبانيا بسبب مشاكل في ودادية سكنية يترأس مكتبها.
و قال بوشيخ في الفيديو انه متواجد باسبانيا لأسباب صحية و سيعود قريبا الى الناظور حيث عائلته و أملاكه و مستقبله.
و حمل بوشيخ مسؤولية الاشاعات المنشورة حوله لمن قال أنهم “شياطين” يحاولون التحصل على اراضي بالودادية بدون وجه حق.
و توعد بوشيخ باتخاذ الاجراءات اللازمة ضدهم بعد عودته للمغرب.
