نقل عشريني إلى مستشفى الناظور في حالة خطيرة بعدما قطع شرايين يده

نقلت سيارة إسعاف، تابعة لمركز الوقاية المدنية بزايو، قبل قليل، شابا يبلغ من العمر 22 سنة، إلى المستشفى في حالة خطيرة.
وبحسب ما ذكرته مصادر مطلعة، فإن الشاب، الذي يقطن بدوار أولاد المغراوي (فرحية)، قام بقطع شرايين يده بآلة حادة، ليسقط في غيبوبة خارج منزله.
ويوجد المعني، الذي ذكرت مصادرنا أنه يعاني اضطرابا نفسيا، حاليا في حالة خطيرة، حيث تم تحويله من مستشفى القرب بزايو إلى المستشفى الإقليمي بالناظور.
