وفاة شاب من اقليم الناظور بعد أسبوعين من الاختفاء

توفي شاب يقطن بحي معمل السكر بمدينة زايو، بعد أن اختفى عن منزل أسرته الواقع بالحي المذكور، لمدة أسبوعين.
وكانت أسرة الفقيد قد عممت نداء حول اختفائه، من أجل المساعدة في العثور عليه، حتى تم إخبارها بوجود جثته بالمستشفى الحسني بالناظور.
وأوردت بعض المصادر أن الفقيد كان ينوي التوجه صوب مليلية المحتلة من أجل إيجاد منفذ لدخول التراب الأوروبي، غير أنه توفي أثناء محاولته ذلك.
ورجحت مصادر عدة أن يكون الشاب قد توفي اختناقا داخل إحدى الشاحنات، وهو غير مؤكد، حيث فتحت السلطات المختصة تحقيقا لمعرفة سبب الوفاة.
“اريفينو” وإذ تورد هذا الخبر فإنها تتوجه لأسرته وعائلته وأصدقائه بأسمى عبارات التعازي والمواساة، داعين المولى جل وعلا أن يرزق الفقيد واسع رحمته ومغفرته وعفوه، وأن يلهم أهله جميل الصبر والسلوان.
