إلقاء القبض على اللص الذي نَفَّذَ عملية سطو مسلح على دكان ضواحي الناظور

قالت مصادر مطلعة، أن اللص المسلح الذي داهم دكانا بحي عدويات في زايو، يوم الخميس الماضي، قد تم إلقاء القبض عليه، متلبسا بالسطو على محل بحي “بام”.

وبحسب ما ذكرته مصادرنا، فإن اللص داهم محلا عند مغرب اليوم بحي “بام” رفقة صديقه، غير أن صاحب المحل قاومهما، قبل أن يلتحق الجيران بالمحل، فقاموا بمحاصرة اللص، فيما فَرّ صاحبه من المكان.

ذات المصادر أكدت أن عناصر من الأمن الوطني اِلتحقت بالمحل، حيث تم إلقاء القبض على اللص، ليجري اقتياده صوب مخفر الشرطة.

ومن المرتقب أن يكشف الموقوف عن سلسلة من الجرائم، التي يُتوقع أنه قد اقترفها في المدينة، كما أنه من المحتمل أن يكشف عن شريكه أو شركائه في عملياته الإجرامية.