اعتقال ثلاثيني من اقليم الناظور ضمن عصابة نفذت عملية سطو على محل مجوهرات

اعتقلت عناصر من الشرطة الألمانية بولاية “باڤاريا”، أول أمس الأربعاء، شابا ثلاثينيا، ينحدر من اقليم الناظور، بسبب مشاركته في عملية سطو على إحدى محلات بيع الذهب والمجوهرات.
وكان الشاب قد نَفذ العملية رفقة ثلاثة شبان آخرين، من جنسيات مختلفة، حيث ينحدرون من صربيا والجزائر وكرواتيا، وذلك صبيحة يوم الاثنين الماضي.
وبحسب مصادر إعلامية ألمانية، فإن أفراد العصابة ولجوا المحل مباشرة بعد فتح صاحبه له في الصباح، حيث هبطوا من سيارتهم ملثمين ليقتحموا المحل مسلحين بأسلحة بيضاء، فقاموا بسرقة عدد كبير من قطع الذهب والمجوهرات، قبل أن يفروا من المكان على وجه السرعة.
وحلت عناصر الشرطة بعين المكان بعد ذلك لتشرع في تحرياتها وبحثها في الموضوع، لتهتدي إلى أحد أفراد العصابة، المنحدر من كرواتيا، الذي أبلغهم بباقي العناصر، وبينهم ابن الناظور الذي تم اعتقاله بالقرب من الحدود الهولندية، بعدما كان بصدد مغادرة ألمانيا.
