الحسيمة.. المدير الاقليمي للتعليم يتفقد جودة خدمات الاطعام بالداخليات

قام المدير الإقليمي لوزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة بزيارة القسم الداخلي للثانوية الإعدادية بني حذيفة، برفقة السيد رئيس مصلحة الشؤون الإدارية والمالية.
وتم خلال هذه الزيارة تفقد جودة الخدمات التي يتم تقديمها لفائدة مسزلاء القسم الداخلي، حيث تم تناول وجبة الفطور رفقتهم.
وتهدف هذه الزيارة إلى تقييم مستوى الخدمات التي يتم تقديمها للطلاب، والتأكد من جودتها وملائمتها لاحتياجاتهم.
وأبدى المدير الإقليمي إعجابه بما عاينه من جودة الخدمات، وأشاد بجهود العاملين في القسم الداخلي للثانوية الإعدادية بني حذيفة في توفير الخدمات الملائمة للتلاميذ.
وأكد على أهمية تحسين جودة الخدمات والاستمرار في تقديمها بشكل مستمر لضمان تحقيق أعلى مستويات الجودة في تعليم ورعاية التلاميذ في المؤسسات التعليمية.
