الناظور .. أزيد من ساعة في انتظار سيارة اسعاف الوقاية المدنية لنقل تلميذتين مغمى عليهما بإعدادية الريف باحدادن!


اريفينو- متابعة – 01-11-2022
أورد مصدر لموقع اريفينو أن تلميذتين تتابعان دراستهما بثانوية الريف الاعدادية بتراب جماعة احدادن اغمي عليهما صباح اليوم الثلاثاء فاتح نونبر 2022 بذات المؤسسة مما دفع بإدارة هذه الأخيرة و برئيس جمعية الآباء لربط الإتصال بمصالح الوقاية المدنية من أجل إرسال سيارة الاسعاف لنقل التلميذتين صوب مستعجلات المستشفى الحسني بالناظور لاسعافهما.
إلا أنه حسب هذا المصدر بقيتا التلميذتان في انتظار سيارة الإسعاف لازيد من ساعة بالرغم من أن موقع الاعدادية المذكورة لا يبعد عن وسط مدينة الناظور إلا بحوالي كيلومترين، مما دفع بخال إحدى التلميذتين لنقل قريبته على متن سيارته الخاصة للمستشفى فيما بقيت زميلتها تصارع ضيق التنفس إلى أن وصلت سيارة الاسعاف.
و حسب ذات المصدر فقد خلف هذا التأخر غير المبرر في وصول الإسعاف لنقل التلميذتين للاستشفاء بالمستشفى استنكارا و تذمرا وسط متعلمي المؤسسة التربوية المذكورة و أطرها الإدارية و التربوية و اعضاء جمعية الأباء و اقارب التلميذتين المعنيتين.