الناظور..الحمير تغلق المدارات و الشوارع بإسم الشهر الفضيل

أريفينو خاص.
تفاقم وضع الفوضى و احتلال الشوارع بالناظور في أواخر الشهر الفضيل.
و يلاحظ المواطنون كيف أعادت الحمير و من يجرونها احتلال الشوارع و المدارات الصغير منها و الكبير وسط لا مبالاة غير مسبوقة من السلطات الوصية.
ويتسبب احتلال مركبات الحمير للشوارع و المدارات في فوضى مرورية يومية و شجارات مستمرة بين العابرين راجلين و راكبين.
و كانت السلطات المعنية قد تمكنت خلال الشهور الماضية قد تمكنت من تطهير عدد من الشوارع و المدارات قبل ان تعود الحمير لاحتلالها في رمضان، مستندة الى تراخي ضمني للسلطات، بدعوى الشهر الفضيل و كأن رمضان فرصة لزرع الفوضى..
