روبورتاج..شوارع الناظور كما لم تشاهدها من قبل بعد إخلائها من الفراشة و العربات

أريفينو خاص الجيلالي خالدي.
تجولت كاميرا أريفينو أمس الجمعة في عدد من الشوارع و الساحات الرئيسية بالمدينة للوقوف على الوضعية العامة لاحتلال الملك العمومي بعد مرور عدة ايام على الحملات اليومية للسلطات.
و كما تظهر مقاطع الفيديو و الصور، فإن عددا مهما من شوارع المدينة و ساحاتها قد تخلصت و لو مؤقتا من فوضى استعمار الفراشة و عربات الحمير في مشهد يليق بمدينة المستقبل و يدعو السلطات لاتخاذ الإجراءات اللازمة لاستمرارها.
و تطالب فعاليات المجتمع المدني بالناظور سلطاتها بايجاد اليات مستمرة لمحاربة احتلال الملك العمومي استعدادا لدخول المنطقة رهان الجذب السياحي، حيث تفوت الفوضى على المدينة ملايير السنتيمات من مداخيل السياحة.
كما تفوت عليها ملايير اخرى بسبب هروب المهاجرين من المدينة في الصيف الى مدن اخرى بسبب الفوضى.




















































