مأساة جديدة: وفاة شاب ناظوري باسبانيا بعد سقوطه من الطابق الخامس

توفي مهاجر مغربي بمدينة Oviedo الاسبانية بعد سقوطه من أعلى الطابق الخامس لاحدى العمارات التي كان يشتغل بها في أعمال البناء.

وقد لفظ الراحل، المسمى قيد حياته عبد الرحيم ب. والمنحدر من اقليم الناظور ويبلغ من العمر 35 سنة، أنفاسه مباشرة بعدما تم اخراجه من المكان الذي سقط به وهو يصارع للبقاء على قيد الحياة.

وكان الراحل، الحامل للجنسية الاسبانية، معروفا بأخلاقه العالية وتفانيه بين زملائه في العمل حسب ما نقلته وسائل الاعلام الاسبانية، وقد كان يستعد للسفر الى المغرب خلال الايام القادمة لقضاء عطلة الصيف رفقة أفراد أسرته المتواجدين بالمغرب.

▪️الصورة للمرحوم بعد اخراج جثته من ورشة البناء.

إنا لله وإنا إليه راجعون.