استنفار أمني بإقليم الناظور تحسبا لمباراة الهلال ضد نهضة زايو

سيشهد ملعب مدينة العروي، يوم غد الأحد، إجراء مباراة في كرة القدم، بين فريقي هلال الناظور الذي يستقبل بالعروي ونهضة زايو. وذلك برسم الجولة السادسة من منافسات القسم الوطني الثاني هواة، شطر الشمال الشرقي.
هذه المباراة بحكم أنها ديربي يجمع بين فريقين يمثلان مدينتين داخل الإقليم نفسه، فإنها تشهد ندية كبيرة بين جماهير الناديين، حيث يحمل حساسية مطلقة تنذر بشراسة التباري.
وفي هذا الصدد، استنفرت مختلف الأجهزة الأمنية طواقمها من أجل الإعداد لتأمين هذه المباراة، ومحاولة التغلب على كافة المعيقات التي قد تخرجها من إطارها الرياضي.
فقد توصلت مختلف المصالح الأمنية بالإقليم بمراسلات تدعو لتعزيز الحضور الأمني بمدينة العروي يوم المباراة، من أجل تفادي أي احتكاك بين جماهير الفريقين.
وباتت المباريات التي يكون فيها هلال الناظور طرفا تشكل موضوعا للانتقادات التي توجه للحكام، حيث يتم اتهامهم بمحاباة ممثل الناظور.
وكانت مباراة هلال الناظور ضد أمل العروي، خلال الأسبوع الماضي، قد عرفت احتجاجات أصحاب الدار الذين اتهموا الحكم بالتغاضي عن ضربتي جزاء للأمل، وهو ما أدى لمناوشات كبيرة في الشارع.
