163 ألف من مغاربة العالم عبروا بميناء الناظور في الصيف، ارتفاع ب 20%

استقبل ميناء بني انصار – الناظور أزيد من 163 ألف من مغاربة العالم خلال الفترة بين 5 يونيو و 23 يوليوز الجاري..بزيادة قدرها 20٪ مقارنة بالعام الماضي.
وعبر الميناء أزيد من 43 ألف مركبة بزيادة قدرها 21٪ مقارنة بنفس الفترة من العام المنصرم.
و يحتل ميناء بني انصار الناظور المرتبة الثانية بالمغرب من حيث عبور المسافرين، حيث استقبل الميناء أزيد من 265 ألف مسافر و 83 ألف سيارة منذ بداية العام..بزيادة 58٪.
خلال العام الماضي، عبر ازيد من 440 ألف مسافر ميناء بني انصار طيلة فترة عملية “مرحبا 2022”.
