أريفينو تكشف .. اصابة موظف بالمستشفى الحسني بالناظور و زوجته بفيروس كورونا

أريفينو خاص كريم السالمي
قالت مصادر موثوقة لأريفينو ان الاختبارات الدورية الاحترازية بالمستشفى الحسني بالناظور قد اثبتت اصابة موظفة ادارية بالمستشفى بفيروس كورونا اول امس.
و بعد اختبار مخالطيها تأكدت اصابة زوجها و هو موظف اداري بنفس المستشفى ايضا بالفيروس فيما اثبتت الاختبارات عدم اصابة ابنهما.
الزوجان موجودان حاليا بقسم الحجر الصحي بالمستشفى الحسني و حالتهما جد مستقرة و من المرجح السماح لهما بالعلاج في مقر اقامتهما.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *