استنفار بالسعيدية إثر تسمم العشرات في فندق 5 نجوم

تشهد مدينة السعيدية حالة من الاستنفار بسبب تسمم العشرات من الاشخاص داخل إحدى الفنادق من فئة 5 نجوم.

وكان عدد من الأشخاص المقيمين بفندق فخم بالسعيدية، اشتكوا ليلا آلاما حادة في البطن، ليتم ربط الاتصال بعناصر الوقاية المدنية التي نقلتهم على وجه السرعة نحو مستعجلات المستشفى المحلي بالسعيدية.

وبحسب معطيات متطابقة، فإن عدد الأشخاص الذين يرقدون حاليا بالمستشفى يعدون بالعشرات.

وقد جرى إرسال وحدة طبية مكونة من أربع عناصر إلى الفندق المعني بالواقعة، لتقديم العناية الطبية وتقديم الفحوصات الطبية لأشخاص آخرين، للكشف عن حالتهم الصحية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *