استياء ساكنة رأس الماء من نهب خيراتها الطبيعة من مقالع انتهت صلاحية رخصها

توصل الموقع، بمعلومات تفيد نهب الرمال بمنطقة رأس الماء، من طرف بعض المقالع المرخص لها باستغلال الرمال.
وذكرت مصادر مطلعة، أن بعض المقالع تعمد على استغلال الرمال رغم نهاية صلاحية رخصها، ومنها من تعمد على الاستيلاء على مناطق تعود للخواص، عوض استغلال المناطق المرخصة لها.
يقع كل هذا في الوقت الذي تعرف فيه الجماعة ضائقة مالية خانقة، في الوقت الذي تكون هذه الأخيرة مطالبة بتلبية متطلبات الساكنة ” مستشفى متعدد التخصصات – ثانوية- اصلاح وإنشاء بعض الطرقات- تزويد بعض الأزقة والشوارع بالإنارة العمومية – والماء الصالح للشرب…”