اعتراض سبيل فتاة ضواحي الناظور وسلب هاتفها النقال

تعرضت فتاة بزايو، للسرقة عن طريق التهديد باستعمال العنف، على يد لص بعدما باغتها مستغلا خلو المكان من المارة. وذلك عند ظهيرة يوم الثلاثاء 02 غشت الجاري، بالقرب من ملعب مدينة زايو.

وباغت اللص الفتاة بخطف هاتفها، ثم لاذ بالفرار نحو وجهة مجهولة، علما أن المكان الذي تمت فيه العملية لا توجد فيه محلات تجارية قد تكون مجهزة بكاميرات المراقبة، كما أن المكان عند الظهيرة يكون عادة خاليا تماما من المارة.

وباتت مدينة زايو تسجل بين الفينة والأخرى أحداث سرقة، خاصة سرقة منازل أفراد الجالية المغربية المقيمة بالخارج. وقد تم بحر الأسبوع الماضي تسجيل سرقة ثلاثة منازل بتجزئة العمران.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *