اعتقال شخصين صعدا فوق السور و شتما مدير و اساتذة ثانوية ضواحي الناظور

عبد الجليل بكوري

تمكنت عناصر من الشرطة القضائية بزايو، صباح اليوم الجمعة 16 فبراير الجاري، من اعتقال شخصين متلبسين بإهانة موظفين عموميين أثناء مزاولتهما لمهامهما.

ويتعلق الأمر بشابين كانا يقومان بأفعال استفزازية، وذلك عبر الصعود فوق سور إعدادية علال الفاسي 2 والقيام بسبِّ وشتم مديرها و جميع الموظفين، في أوقات العمل.

وبعد الاتصال بالشرطة من قبل مدير المؤسسة المذكورة، حلت عناصر من الشرطة القضائية إلى عين المكان، لمعاينة ما يقوم به الشابان اللذان لاذ بالفرار، إلا أن الشرطة لاحقتهم إلى حين إلقاء القبض عليهما، حيث يتواجدان رهن الحراسة النظرية بمفوضية الشرطة بزايو، فيما سيتم تقديمهما أمام وكيل الملك بابتدائية الناظور يوم غد السبت.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *