الجامعة الوطنية للصحة تتعزز بالتحاق و اندماج نقابيين بإقليم الناظور..

أريفينو : 10 غشت 2020.

تعزز صفوف الجامعة الوطنية للصحة بإقليم الناظور بعشرات المناضلات و المناضلين من خيرة الأطر النقابية و الصحية من مختلف الفئات و مواقع العمل الذين اختاروا الانضمام النقابي لمنظمتهم النقابية الأصلية ( إ م ش ) .

  

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *