الحالة الوبائية بالناظور .. 7 حالات بالناظور و حالتين بالدريوش و حالة 1 بجرسيف

المندوبية الاقليمية للصحة بالناظور
أريفينو : 23 يوليوز 2020
تنهي مندوبية وزارة الصحة بإقليم الناظور الى عموم المواطنات والمواطنين ان الحالة الوبائية الخاصة بكوفيد 19 بإقليم الناظور عرفت خلال الفترة الاخيرة تسجيل سبع حالات اصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد في حين ان مصلحة الحجر الصحي بالمستشفى الاقليمي الحسني بالناظور تقدم خدماتها الاستشفائية والعلاجية لعشر حالات موزعة كالآتي:
-إقليم الناظور :07 حالات.
-إقليم الدريوش : 02 حالتين.
-إقليم كرسيف : حالة واحدة.
هذا وتهيب المندوبية الاقليمية لوزارة الصحة بكافة المواطنين الالتزام بكافة التدابير والاجراءات الاحترازية المتخدة من طرف السلطات المختصة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *