الحالة الوبائية بالناظور تواصل الاستقرار و خليتا اليقظة ترفع من وتيرة التحاليل المخبرية..351 عينة ليومه الثلاثاء.

أريفينو : فؤاد الحساني / 14 يوليوز 2020.
أستمرارا لعملها اليومي الذي تقوم به خلتي اليقظة التابعة للمستشفى الاقليمي بالناظور و الهادف للحد من الفيروس و كذا التدخل الاستباقي لتحديد المصابين في الوظائف الحساسة و الاجتماعية التي تقتضي الحضور المكثف للساكنة ..و هو العمل الذي شرعت فيه منذ الانطلاقة الأولى للكشف عن الفيروس ..و دائما في اطار تنزيل الاجراءات والتدابير الاحترازية التي باشرتها مندوبية وزارة الصحة بالناظور والرامية الى الحد من انتشار فيروس كورونا المستجد، قام فريقي الخلية الاقليمية لليقظة الوبائية و بتنسيق مع السلطات الاقليمية والمحلية يومه الثلاثاء 14 يوليوز 2020 بأخذ 351 عينة للكشف عن فيروس كورونا المستجد لدى مستخدمي وموظفي مطار العروي الناظور و المغاربة المقيمين بالخارج العالقين بالمغرب .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *