الحالة الوبائية بالناظور ليومه الأحد .. 9 حالات بمصلحة الحجر الصحي و الحصيلة 54 حالة منذ بداية الوباء..

أريفينو :26 يوليوز 2020.
تنهي مندوبية وزارة الصحة بإقليم الناظور الى عموم المواطنات والمواطنين ان الحالة الوبائية الخاصة بكوفيد 19 بإقليم الناظور عرفت خلال الاربع وعشرين ساعة الاخيرة تسجيل حالة اصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد في حين ان مصلحة الحجر الصحي بالمستشفى الاقليمي الحسني بالناظور استقبلت حالة اصابة جديدة قادمة من اقليم الدريوش وعليه تصبح الحالات المتواجدة بالمصلحة موزعة كالآتي:
-إقليم الناظور :09 حالات.
-إقليم الدريوش : 04 حالات
-إقليم جرسيف : حالة واحدة.
وارتفعت حصيلة المصابين بالإقليم، وفق آخر تحديث لمعطيات الحالة الوبائية، إلى 54 حالة مسجلة منذ بداية انتشار الوباء.
هذا وتهيب المندوبية الاقليمية لوزارة الصحة بكافة المواطنين الالتزام بكافة التدابير والاجراءات الاحترازية المتخدة من طرف السلطات المختصة.
