الحسيمة .. 17 حالة اصابة جديدة بالحسيمة خلال 24 ساعة الماضية

أريفينو : 1 شتنبر 2020

اعلنت وزارة الصحة اليوم الثلاثاء 1 سبتمبر، عن تسجيل 17 حالة اصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد “كوفيد 19″، باقليم الحسيمة خلال 24 ساعة الماضية.

وافادت مصادر مطلعة ان اغلب الاصابات الجديدة تعود لمخالطي حالات مؤكدة سجلت بالاقليم خلال الاسبوع الماضي، حيث اثبتت التحاليل التي اجريت لها انها حاملة للفيروس.

وقد جرى نقل بعض الحالات الى مصلحة الحجر الصحي بمستشفى القرب بامزورن، فيما تم الابقاء على حالات اخرى لا تحمل اية اعراض لتلقي العلاج في منازلها .

وحسب ذات المصدر فأن بعض الاصابات المسجلة اليوم الثلاثاء بالحسيمة، تعود لعناصر امنية، فيما سجلت اصابات اخرى في بؤر عائلية بتارجسيت.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *