الحسيمة.. ادانة تلميذة مُتهمة بالغش في امتحانات البكالوريا بـ5 آلاف درهم

أريفينو : 31 غشت 2020.

قضت الغرفة الجنحية التلبسية بالمحكمة الابتدائية بالحسيمة، زوال اليوم الإثنين 31 غشت الجاري، بإدانة متهمة بالغش في امتحانات الباكالوريا بغرامة مالية قدرها 5 آلاف درهم.

و حكمت المحكمة بمؤاخذة المتهمة المتابعة في حالة سراح من أجل ما نسب اليها والحكم عليها بغرامة مالية نافذة قدرها 5000 درهم مع تحميلها الصائر والاجبار في الادنى وبمصادرة الهاتف النقال لفائدة الاملاك المخزنية.

وتوبعت المتهمة المنحدرة من دوار “تزاغين” بجماعة أيت قمرة من طرف النيابة العامة بـ”الغش في امتحانات الباكالبوريا عن طريق المساهمة من طرف غير المترشحات والمترشحين في الإجابة عن أسئلة الامتحانات سواء داخل مركز الامتحانات او من خارجه وتسهيل تداولها”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *