الحسيمة.. فندق “ميرابلاص” يقدم خدماته مجانا للاطقم الطبية المواجهة لكورونا

متابعة
قالت مصادر مطلعة، ان مجموعة من الفاعلين الاقتصاديين باقليم الحسيمة، قرروا المساهمة في الجهود التي اطلقتها السلطات من اجل التصدي لانتشار فيروس كورونا.
و حسب ذات المصادر فان خالد البشريوي رئيس مجلس السياحة ونائب رئيس جماعة الحسيمة، وضع فندقين مصنفين في مدينة الحسيمة، تحت تصرف السلطات، وذلك من اجل استغلالها حالة الحاجة إليها في ظل الظروف الاستثنائية التي تعيشها بلادنا والناجمة عن انتشار فيروس كورونا.
وتهم المبادرات المؤسسات الفندقيـــــة كل من فندق “أمير البحر” بالحسيمة ويضم 40 غرفـة، فندق “كلامور” بالحسيمة ويضم 30 غرفــة، حيث تم تخصيص الفندق الاول لإيواء الأشخاص بدون مأوى.
و في نفس السياق قرر عبد المجيد الفقيري صاحب “فندق ميرابلاص” بالحسيمة، توفير الإقامة و باقي خدمات الفندق مجانا للاطباء المدنيين و العسكريين الذين يواجهون فيروس كورونا في الصفوف الامامية لأنهم لا يستطعون العودة الى منازلهم خشية نقل العدوى لاهلهم بسبب اشتغالهم في تطبيب مرضى يحتمل اصابتهم بهذا الفيروس.
وأطلق مجموعة من مالكي الفنادق في مختلف مناطق المغرب، مبادرات مماثلة لإيواء الطقم الطبية، التي تعمل لمكافحة تفشي وباء كورونا، والتي لقيت استحسانا وإشادة من قبل المواطنين.
