الشرطة تداهم مقهى للشيشة ضواحي الناظور و تصادر معداتها

عبد الجليل بكوري
قامت عناصر من الشرطة التابعة لمفوضية زايو بمداهمة إحدى المقاهي التي تقدم لزبنائها مادة الشيشة المحظورة وطنيا، و ذلك مساء الثلاثاء 13 مارس الجاري.
العملية جاءت بعد تلقي عدة شكايات من المواطنين القاطنين قرب المقهى المذكور.
و تم مصادرة عدد من معدات تبغ الشيشة بعد تفتيش دقيق للمقهى .
و سبق لشرطة زايو أن قامت بحملة تمشيطية شملت مجموعة من المقاهي، أسفرت عن مصادرة المعدات و اعتقال أربابها ، و حكم عليهم بغرامات مالية

تعليق واحد

  1. المرجو من رئيس الأمن الاقليمي أن يضع حدا لمقهى للشيشة بأهم شوارع أزغنغان والذي أثار استياء وسخط الساكنة والمارة ويبقى الى ساعة متأخرة من الليل يأتي اليه غرباء من مختلف انحاء الاقليم يسيارات تسير بسرعة جنونية فضلا عن مصاحبتهم لفتيات في مقتبل العمر بل هذا الوكر أصبح مصيدة لتلاميذ وتلميذات الاعداديات والثانويات ولا من يحرك ساكنا ..والعام والخاص يعرف من يوفر التغطية لهذا الوكر …وهو يوجد بشارع الوحدة قرب اقامة 44 شقة …المرجو نشر هذا التعليق فهو في صالح الأجيال والمنطقة والوطن…

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *