العيلي غدا أمام استئنافية الناظور و دعوات لوقفة تضامنية معه

متابعة

ستشهد محكمة الاستئناف بالناظور يوم غد الأربعاء 08 نوفمبر الجاري، على الساعة التاسعة صباحا، انعقاد أولى جلسات محاكمة المعتقل سعيد العيلي، المعتقل على خلفية احتجاجات حي أولاد اعمامو بزايو.
وبهذا الصدد؛ توصل الموقع بنسخة من نداء صادر عن لجنة تتبع ملف المعتقلين سعيد العيلي وإبراهيم خنيتي، تدعو فيها إلى وقفة تضامنية مع المعتقلين أمام محكمة الاستئناف. وذلك بتنسيق مع ساكنة الحي.
يشار إلى أن سعيد العيلي يقبع في السجن منذ يوم الثلاثاء 12 شتنبر الجاري، إثر مسيرة نظمتها ساكنة الحي للمطالبة ببناء حجرتين دراسيتين بالحي، وتوفير حافلتين للنقل المدرسي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *