اللقاء العادي للأئمة المؤطرين والمرشدات

أريفينو

عقد المجلس العلمي يومه الأربعاء 20 محرم 1442هــ الموافق لــ 09 شتنبر 2020 اجتماعا مع السادة الأئمة المؤطرين والمرشدات، وذلك بقاعة العروض والمحاضرات لتدارس برنامج العمل لما تبقى من الموسم العلمي 2020.

وقد ترأس الاجتماع السيد رئيس المجلس العلمي ذميمون بريسول وبحضور المندوب الإقليمي للشؤون الإسلامية والعالم المشرف والمرشد المنسق، وقد تم التركيز في المداخلات على المحاور التالية:

  • تفعيل وتنزيل مضامين مذكرة الأمانة العامة للمجلس العلمي الأعلى تحت رقم 275/20 في موضوع: تجديد اليقظة والتعبئة لمواجهة جائحة كوفيد 19.
  • تفقد المساجد التي أعيد فتحها ومواكبة مدى الالتزام بالبروتوكول الخاص بإعادة فتح المساجد والذي أصدرته الوزارة الوصية.

التواصل مع القيمين الدينيين وتقديم مختلف صور الدعم الضروري لاستمرارهم في أداء مهامهم.

  • مواصلة أنشطة التكوين عن بعد لفائدة مختلف فئات القيمين الدينيين من أئمة وخطباء ومؤذنين ومؤطري محو الأمية.

والمجلس العلمي بالناظور ينوه بالحضور البارز للسادة المرشدين والسيدات المرشدات في الميدان طيلة هذه الظرفية الاستثنائية في مختلف المواقع قياما بالمسؤولية، وضمانا لسلامة رواد بيوت الله، ووقوفا الى جنب القيمين الدينيين في هذه الفترة الحرجة.

وقد ختم اللقاء، الذي روعيت فيه كل الوسائل الاحترازية والوقائية، والذي استمر من 10 الى 12 صباحا، بالدعاء الصالح بأن يرفع الله الوباء والبلاء، ويعم الأمن والاستقرار ربوع المملكة تحت القيادة الرشيدة لأمير المؤمنين جلالة الملك محمد السادس حفظه الله.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *