الناظور : المندوبية الاقليمية لوزارة الصحة تكرم قيدوم الترويض الطبي بالاقليم محمد حتو

أريفينو : 2021.03.07
بمناسبة احالته على التقاعد ومن باب الاعتراف بالجميل نظمت المندوبية الاقليمية لوزارة الصحة بإقليم الناظور يوم الجمعة 05 مارس 2021 بمركز لعري الشيخ للترويض الطبي حفل تكريم على شرف السيد محمد حتو مروض طبي عرفانا وتقديرا له على كل المجهودات الجبارة والتضحيات الجسام التي بذلها خدمة للمريض بصفة خاصة وللقطاع الصحي بصفة عامة.
وقد عرف هذا الحفل حضور كل من السيدة المندوبة رفقة السيد رئيس المصلحة الادارية والاقتصادية بالمندوبية والطبيب الرئيس لمصلحة شبكة المؤسسات الصحية وعدد من أطر المندوبية بالاضافة الى زميلات وزملاء السيد محمد حتو.











