الناظور …جماعة أفسو تعقد الدورة العادية لشهر فبراير 2021 وتصادق على برمجة الفائض

أريفينو : 2021.02.06

انعقد صباح يوم الخميس 04 فبراير 2021 بقاعة الاجتماعات بجماعة أفسو  اقليم الناظور الدورة العادية لشهر فبراير 2021وذلك للمناقشة و المصادقة على نقطة برمجة فائض مزانية الجماعة و المقدر ب 830000 درهم. و لقد صادق المجلس بالإجماع على البرمجة التالية:
1. تخصيص مبلغ 200000 درهم كمساهمة للجماعة في بناء المركز الاقليمي لتصفية الكلى.
2. تخصيص مبلغ 200000 درهم لتجهيز مقر الجماعة بالاجهزة المعلوماتية ، البرنامج المعلوماتي لتسيير قسم الحالة المدنية و كاميرات المراقبة لمقر الجماعة.
3. تخصيص مبلغ 430000 درهم لاقتناء الأراضي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *